كيفية الحصول على ترخيص كازينو – كازينو قواعد العمل

كيفية الحصول على ترخيص كازينو – كازينو قواعد العمل

من أجل إدارة الكازينو الخاص بك عبر الإنترنت بشكل قانوني ، تحتاج إلى شراء ترخيص ألعاب ؛ كل ولاية لديها قواعدها الخاصة لتوفير الألعاب لأصحاب الأعمال. لهذا السبب ، لا نقدم إجراءً دقيقًا للحصول على ترخيص ألعاب. يمكنك دائمًا الوصول إلى الشروط والمتطلبات من موقع الويب الرسمي لولايتك. ومع ذلك ، بشكل عام ، يمكننا تقسيم البلدان وفقًا لمتطلبات ترخيص الألعاب: بعض البلدان تدير صناعة الألعاب الخاصة بها ، وبعضها يحتكر ، وبعض الدول تحظر المقامرة ، وبعض الدول لا تنظم هذه الصناعة ، وبعضها لا يعدل سوى الترقيات واستراتيجيات التسويق. . كخطوة أولى ، عليك بالتالي تحديد البلد الذي ترغب في شراء ترخيص ألعاب فيه ، وليس في بلدك ، حيث يمكنك أيضًا تقديم خدمات إلى بلدان أخرى.

من ناحية أخرى ، هناك صلاحيات ألعاب حيث يمكنك شراء ترخيص ألعاب. السلطات الشعبية هي المملكة المتحدة ومالطا وجبل طارق وجزيرة مان وكوراكاو. مطلوب مجموعة مختلفة من المستندات لكل سلطة قضائية للحصول على رخصة ألعاب. في بعض المناطق ، يكون الحصول على ترخيص ألعاب غير مكلف للغاية. على سبيل المثال ، يمكن أن يكلف الحصول على ترخيص من كوراساو أو كوستاريكا ما بين 25000 يورو و 30.000 يورو في السنة. ومع ذلك ، تكلف القمار في بعض البلدان مثل المملكة المتحدة أو مالطا حوالي 150.000 يورو سنويًا.

على الرغم من أن الحصول على ترخيص كازينو مكلف ، لا توجد طريقة أخرى لفتح كازينو على الإنترنت من الناحية القانونية. يمكنك فتح كازينو بيتكوين لإنهاء عملية ترخيص اللعبة. لمزيد من المعلومات ، راجع مقالة حول تكلفة فتح كازينو بيتكوين.

ب2ب رخصة تجارية

هناك طريقة أخرى للتغلب على العملية الطويلة لترخيص الكازينو وهي الحصول عليها من موفري ب2ب. إذا اخترت العمل مع موردي ب2ب ، فإنها توفر لك ترخيصًا فرعيًا بحيث يمكنك العمل بشكل قانوني دون الحصول على شهادة إضافية. هذا يوفر عليك الكثير من الوقت والمال لكازينو الإنترنت الخاص بك. في أي حال ، يكون استلام الترخيص أفضل بكثير عند بدء التشغيل.

احصل على نظام دفع آمن

الكازينو عبر الإنترنت هو عمل دولي. لذلك ، يجب أن يكون قادرًا على تحويل واستلام الأموال من مختلف البلدان. تحتاج إلى التحقق من أن موقع الويب الخاص بك يدعم التكامل مع أنظمة الدفع الإلكترونية. خلاف ذلك ، لا يمكن للعملاء إيداع أو سحب الأموال. إذا تجاهلت طرق الدفع المختلفة ، فستفقد العملاء وتعرض سمعتك للخطر. ابحث عن الشركات التي تقدم كل هذه الخدمات. هناك العديد من الشركات التي تقدم لك خدمات بأسعار معقولة. نقطة أخرى من أنظمة الدفع تتعلق بالأمان. لا أحد يريد ممارسة الألعاب حيث لم يكونوا متأكدين من ارتفاع مستوى الأمان. في الوقت الحاضر ، يهتم الناس بمستوى الأمان أكثر من اهتمامهم بترفيه كازينوهات الإنترنت. يجب أن تضمن لعملائك أمان معاملات نظام الدفع الخاصة بك.

Share