أربع نصائح ولاء العملاء للكازينوهات على الإنترنت

أربع نصائح ولاء العملاء للكازينوهات على الإنترنت

زودت الثورة الرقمية القادة بمنصة للوصول إلى العملاء بشكل استباقي وربح أكثر من أي وقت مضى. في الوقت نفسه ، تم فتح قنوات جديدة للتفاعل مع الشركات وتطوير جهات اتصال تجارية أكثر وضوحًا للعملاء. ومع ذلك ، فإن العديد من العلامات التجارية خاطئة عبر الإنترنت – قال 54٪ من جيل الألفية إنهم توقفوا عن ممارسة الأعمال التجارية بسبب سوء خدمة العملاء.

أحد القطاعات التي يبدو أنها كانت مشاركة العملاء عبر الإنترنت هي صناعة الألعاب: المراهنة على الإنترنت تمثل الآن 33٪ من إجمالي الألعاب العربية ولها عائد إجمالي بلغ 4.5 مليار جنيه إسترليني في العام الماضي. على الرغم من أن الصناعة لا تتمتع دائمًا بسمعة طيبة ، إلا أن النجاحات الرقمية يجب أن تتبعها الصناعات الأخرى. ولكن كيف نجحت الكازينوهات على الإنترنت وكيف يمكن تطبيق ذلك على استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء الخاصة بك؟

تقديم خدمة عملاء ممتازة على مدار 24 ساعة في اليوم

خدمة العملاء الجيدة ضرورية لأي شركة ، بغض النظر عما تقدمه. في العالم الرقمي المتوفر دائمًا ، تتميز الكازينوهات عبر الإنترنت في هذا المجال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة والتي تتكيف مع المناطق الزمنية المختلفة للعملاء في جميع أنحاء العالم. يقدر اللاعبون عبر الإنترنت مستوى عالٍ من خدمة العملاء ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحصول على استجابة سريعة ومناسبة في أي وقت من اليوم.

مع تحول المستهلكين إلى التجارة الإلكترونية ، أصبحت خدمة العملاء عبر الإنترنت ذات أهمية متزايدة. وجد استطلاع حديث أن 75٪ من المستهلكين يعتبرون أن أوقات الاستجابة السريعة هي أهم ميزة في تجربة العملاء. اعتقد 28٪ من المشاركين أن وجود نقاط اتصال متعددة عامل مهم آخر لخدمة العملاء.

الهدايا هي دائمًا شكل من أشكال التسويق الناجح

في حين أن بعض الشركات تبتعد عن مبيعات الفلاش والصفقات ، تستفيد كازينوهات الإنترنت من مزايا العملاء التي يمكنهم جذبها. على سبيل المثال ، لوتو24 هو موقع ويب للمراهنات يقدم بانتظام لعملاء جدد أسعارًا مخفضة على رهانات ملايين يورو الخاصة بهم ، بينما تقدم العلامات التجارية الكبرى مثل بادي باور و الرهان فريد رهانات مجانية تصل إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا للعملاء الجدد.

يمكن للشركات أن تتبع هذا المثال من خلال تقديم هداياها على وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق تقديم حوافز للمشترين الجدد. يمكن للشركات الاستفادة من هذا الاتجاه من خلال استخدام الهدايا على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجات جديدة واستخدام يانصيب بسيط لتحديد الفائز. تطلب بعض الشركات من الحاضرين إعادة نشر أو مشاركة موقع الوسائط الاجتماعية للشركة ، مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية مع الترويج للمنتجات والهدايا. باستخدام العملاء الحاليين للترويج لصفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، يمكنك أن تصبح أكثر وضوحًا للزملاء وتزيد من فرص الفوز بعملاء جدد.

التواجد في الشبكات الاجتماعية أمر بالغ الأهمية

بالإضافة إلى استخدام الوسائط الاجتماعية للتسويق ، يجب على الشركات أيضًا استخدام الوسائط الاجتماعية للبقاء على اتصال مع العملاء في جميع أنحاء العالم والإجابة بسرعة على أي أسئلة. زاد التفاعل مع خدمة العملاء على تويتر بنسبة 250٪ في العامين الماضيين وحدهما ، حيث يبحث المستهلكون عن إجابات سريعة لجميع الأسئلة.

بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن للعملاء أيضًا الاطلاع على المنتجات الجديدة وإعطاء الشركة لمسة شخصية أكثر. حتى أن بعض الشركات تلاشت مع نهج وسائل التواصل الاجتماعي ونهج خدمة العملاء الشخصية.

الأمن هو الأولوية القصوى للأعمال التجارية عبر الإنترنت

يعد تأمين المعلومات ذا أهمية خاصة عندما يتعلق الأمر بأموال العميل والمعلومات المصرفية. تعتبر الكازينوهات على الإنترنت متيقظة بشأن الاحتيال وتوظف معظم فرق خبراء الاحتيال لمراقبة نشاط اللاعب وضمان سلامة الكازينو والعملاء.

يجب على الشركات التي تسدد المدفوعات عبر الإنترنت أن تكون حذرة وأن تستخدم أحدث البرامج للحفاظ على سرية معلومات العميل وحمايتها من المتسللين. تحتاج الشركات أيضًا إلى التأكد من أنها تستخدم برنامج مكافحة الفيروسات الصحيح. لا يمكن أن تواجه الشركات الصغيرة خطر التوقف عن العمل لإصلاح نظام اختراق ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على المبيعات ويثبط تكرار العملاء.

Share